Saturday 12 August 2017

فيديو emini تجارة


فيديو Emini تجارة ديفيد مارش اسمي ديفيد مارش ولقد كنت تاجرا اليوم لأكثر من 15 عاما. مرة أخرى في عام 2007، جئت لاول مرة على الانترنت وتباع القراد التاجر يوم ملعب تجارة بلدي. وكان هذا النجاح الذي كان لدينا للحد من عدد الطلاب، وفي نهاية المطاف وقف بيع للجمهور في عام 2012. هذا أتاح لي الوقت للتركيز على تطوير (والتدريس المباشر) للاستراتيجية الجديدة أنا أعرض لكم اليوم، إن نظام التداول ETS الطاقة. أعتقد بصراحة هذا هو مضمون كبير في قيمة كبيرة. الطرق وسوف يعلمك لا يعلى عليه، وسوف تتعلم الأدوات والتقنيات اللازمة لتكون تاجرا ناجحا اليوم. يرجى مراجعة موقعنا ETS المدونة لملفات الفيديو لايف. على نظام ETS الطاقة للتجارة هل تريد المزيد من المعلومات عن قوتي ETS نظام التداول. Emini الآجلة الموارد تجارة توجيه عقلك وأنا شخصيا استخدام هذه البرمجيات التجارية العقل كل يوم تقريبا. تم إنشاؤه من قبل جيك بيرنشتاين. وهو يتألف من 8 إلى 10 جلسات، استغرقت كل منهما حوالي 10 دقيقة. كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى دورة واحدة لمدة 8 دقائق في اليوم. ما عليك سوى أن تفعل ذلك 3 مرات في الأسبوع. يأخذك إلى حالة استرخاء جدا من العقل ويحمل عقلك مع تداول "التأكيدات". هذا وقد عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي وأنا نوصي بشدة، حتى لو كنت لا تشتري دورة تجارة Emini بلدي. ForexFactory شروط: العقود الآجلة وخيارات التداول ينطوي على مخاطر كبيرة والخسارة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. تقييم العقود الآجلة والخيارات قد تتقلب، ونتيجة لذلك، قد يفقد عملاء أكثر من استثمارهم الأصلي. وحلل تأثير الأحداث الموسمية والجيوسياسية بالفعل في أسعار السوق. طبيعة عالية الاستدانة من تداول العقود الآجلة يعني أن تحركات السوق الصغيرة سيكون لها تأثير كبير على حساب التداول الخاص بك وهذا يمكن أن تعمل ضدك، مما أدى إلى خسائر كبيرة أو يمكن عمل لك، مما أدى إلى مكاسب كبيرة. إذا تحرك السوق ضدك، قد تتعرض إلى خسارة أكبر من المبلغ الذي أودعت في حساب الخاص بك. Emini دورة وسهل حصوي؛ التعليقات وتعليقات، والشهادات "شكرا لحفظ كلمتك والتزامكم. ومن النادر هذه الأيام. حسنا، أعتقد أنني لا يمكن أن يأخذك حتى على ضمان بك واسترداد بسبب لقد تم اتخاذ باستمرار نقطة واحدة يوميا من هذه السوق. شكرا مرة أخرى على جميع التعليمات الخاصة بك ". "لقد تم التداول لأكثر من سنة. لدي تنفق الكثير من المال في التعليم التجاري، ومع ذلك، لم يكن حتى وجدت نظام داود أن تعلمت كيفية التداول عن الأرباح اليومية. وقد يعتقد لي المهارة التي لديها غيرت حياتي إلى الأبد. وبفضل نظامه، وأنا أعلم أن تتاح لي مبلغ رغبة الدخل والبقاء في المنزل لرفع أطفالي. وكان الدعم له لا يقدر بثمن لتعلم النظام وتحقيق أرباح عملي اليومي، ولكن ما أقدر معظم كان استعداده للمساعدة والإجابة على الأسئلة في أي وقت. شكرا ديف لتغيير المهارات الحياتية ". "شكرا لك لمواصلة تعليمنا وتبين لنا الطريق. انت حقا هبة من السماء." شكر. نشر لتجفيفه "مجرد تحديث العميل، لقد تم تجارة مربحة الآن كل يوم واحد أحاول ساعات ما قبل السوق، مرة واحدة restudied بعض المواد الخاصة بك. لقد قشر 1 نقطة في اليوم، وتتحرك ببطء في خطة العمل التي قدمتها." "كما قلت من قبل لقد حاولت المرشدين الآخرين ولكن لا شيء يأتي قريب منك، أنت واحد numer واثنين من طريقة الطريقة أسفل القائمة." شكرا مرة اخرى. بيتر "ديف وتوتال لل51،790.30 الاسبوع $، والذي يقول تلك ticktrader أساليب لا تعمل." "ديفيد مارش هو الشخص الذي تفخر منتج له ويمارس ما يبشر به. ويذهب إلى أبعد الحدود لمساعدة طلابه تعلم هذه الطرق، وأعتقد حقا هذا هو الحياة المتغيرة مهارة أنه يعلم أن معظم برامج / الأنظمة الأخرى I وقد اشترى تنتهي عند مجرد ذلك ولكن ديفيد يدعم طلابه ويريد أن نراهم يصل إلى مستوى الحرية والنجاح أن هذا الأسلوب يعلم. لا أستطيع التفكير في العديد من "المعلم" التي تعطيك رقم الهاتف الشخصي لدعوتهم كلما تحتاج الى بعض المساعدة، ولكن ديفيد لا. إذا كنت تريد معرفة طريقة من شأنها أن تعطيك كل فرصة لجعل الدخل اليومي لطيفة أنا أوصى القراد التاجر! " "مرحبا ديفيد، ليلة عظيمة الليلة الماضية. النظام يعمل كبيرة، لقد كان لي 6 أيام مربحة على التوالي. المرة الوحيدة في حياتي tradaing "مهنة". مع أطيب التحيات، نيكولاس ساتكليف "مطلوب لتمكنك من كان لي يوم ال13 على التوالي لجعل نقطة واحدة أو أكثر. شكرا مرة اخرى لمساعدتكم." "مرحبا ديفيد، هذه هي المرة الأولى يوم التداول. ما هو عظيم النظام. أنا أكثر من 3 نقاط. حتى فاتني التجارة الأولى، والتي كانت أسهل واحد. شكرا لك ويكون يوم عظيم ". فريتز رودولف "أنا ممتن للغاية للدعم الذي كنت قد منح وأنا أريد منك أن تعرف كم يعني لي. وأنا أعتقد أيضا أريد منك استثمرت في نجاحي :-) شكرا لك سيدي. من فضلك قل زوجتك وغيرهم ممن يعتمدون عليك كم نحن نقدر لهم تقاسم انت معنا ". "لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لقيادتكم والمساعدة. أنت شخص رائع حقا! حتى زوجي وهو مؤمن واتخذت الفائدة، وانه هو صعبة الجوز للقضاء :) أنت أكثر من موضع ترحيب للنشر بلدي التعليقات. لا أستطيع أن أصدق التفاني والدعم الذي تقدمونه لطلابك. ومن المدهش حقا! نتطلع إلى التحدث معكم قريبا. " "شكرا مرة أخرى على مساعدتكم ديف. أنت حقا الرجل الذي يهتم طلابه، ويريدنا أن تكون كلها ناجحة. أنا ممتن جدا اشتريت دراستك". فيديو Emini تجارة حول ديفيد مارش البريد الإلكتروني ديفيد مارش ديفيد يكتب أنت هنا قراءة أحدث مؤلفاته المادة التعلم من ذوي الخبرة التاجر اليوم. إذا كان لديك الانضباط، والكمبيوتر، والإنترنت، و 90 دقيقة في اليوم، وكنت على استعداد. ديفيد مارش علامة التاجر Emini يوم ملعب تجارة ونسخة؛ تعلم لeminis التجارة اليوم باستخدام قتي طريقة اختبار، والقراد التاجر وسهل حصوي؛ لكسب ما لا يقل 1 POINT A DAY التداول في SP 500 E مصغرة سوق العقود الآجلة. أعتقد حقا أن استراتيجيات التداول الإلكتروني مصغرة بلادي هي سهلة جدا للتعلم. التداول ليست مناسبة لكل فرد وجميع عمليات التداول لديها للخطر وتكون تاجرا ناجحا emini يجب أن تمتلك الانضباط اتباع القواعد. يمكنك التجارة في eminis من المنزل أو أي مكان آخر لهذه matterwith أي مدرسة أو الفصول الدراسية لزيارة! يمكنك أن تكون قائمة وعاملة في ساعات مجرد افتراض لديك فهم أساسي لل(الآجلة) التداول بشكل عام. وينبغي أن يشمل هذا الفهم الرسوم البيانية والمؤشرات ومقدمي رسم ووضع النظام، على سبيل المثال. في الحد الأدنى، يجب أن يكون لديهم معرفة بدائية من الأسواق قبل شراء بلدي طبعا. لأولئك منكم الذين لا، قد تبدأ مع التمهيدي بلدي مبتدئين '. شخصيا، أنا المتاجرة ل1 نقطة، ووقف لهذا اليوم. لماذا أفعل هذا؟ بسيطة، والتجارة للحصول على دخل هو بلدي goala نهج متسق والمحافظة على الدخل اليومي. يمكنني التداول بنفس الطريقة كل يوم. أود أن يتم ذلك في وقت مبكر من الصباح، لذلك يمكن أن يكون لها الوقت للقيام الأشياء التي تريد القيام به. لم يحن الوقت ما انها كل شيء عن الحقيقة؟ أنت تتاجر وقتك لأجر الساعة تعمل 8-12 ساعات يوميا، 5-6 أيام في الأسبوع، لمجرد أن يأتي إلى البيت متعبا، لوابل من الفواتير، مثقلة بالأعمال، وليس الوقت لنفسك أو عائلتك. فإنه ليس من الضروري أن يكون بهذه الطريقة. لا من أجل الناس الذين يختارون تعلم طريقة جديدة باستخدام بلدي emini العقود الآجلة للسلع بالطبع التداول. ماذا لو كنت قد تداول "العمل" 30-90 دقيقة يوميا الأسواق الإلكترونية مصغرة؟ التداول مع الانضباط وقتي اختبار منهجية لغرض توليد الدخل اليومي ثم وقف لهذا اليوم؟ دتردينغ في سوق العقود الآجلة Emini هو وسيلة رائعة لفعل ذلك. كيف أبدأ؟ كنت دائما أبحث عن الكأس المقدسة تداولات مؤشر سوق واحدة أو الاستراتيجية التي من شأنها أن تجعل ثروتي. بعد بضع سنوات من التجربة والخطأ، علمت أن هناك حقا لا "أسرار" في تجارة أو يوم التداول. مع مجموعة السليم للقواعد والانضباط، ويمكن لأي شخص أن يكون ناجحا في العقود الآجلة دتردينغ الأسواق. أنا وضعت لي طريقة التداول بها، مع مجموعتها الخاصة من القواعد. أنا منضبط نفسي لمتابعة تلك القواعد، مهما كانت الظروف. والنتيجة النهائية من سعيي: التجارة FOR الدخل. وهذا هو استراتيجية حيث يمكنني أن تأخذ قطع صغيرة من السوق كل يوم واحد لكسب العيش. رأيت ما يحدث في السوق كل يوم واحد، ويمكن استخدام ذلك لتوليد الدخل. بعد دراسة جميع التحليلات الفنية والمؤشرات التقنية، أدركت أن هناك حاجة فقط 2 مؤشرات لتداول بنجاح كل يوم التداول. هذه المؤشرات، في شراكة مع القواعد التجارية السليمة، قدموا لي كل ما من أي وقت مضى الحاجة لكسب المال دتردينغ الأسواق Emini الآجلة. انها فقط الآن، واثقا جدا في طريقة لي، بأنني قررت أن تشاركونني ه مصغرة أسرار واستراتيجيات التداول معك. على الرغم من أن هناك في الحقيقة ليست أي "أسرار" هناك. ما عليك القيام به. الشيء الرئيسي يجب أن يكون هو الانضباط. الانضباط وبلدي القراد التاجر يوم ملعب تجارة ونسخة ؛. الانضباط إلى جانب استراتيجيات الوقت اختبار القراد التاجر يساوي احتمال نتائج كبيرة وطريقة رائعة لجعل الدخل اليومي. تغيرت استراتيجيات بلدي emini حياة! كما ذكر، تداول يوم eminis ينطوي على مخاطر. تداول ليست سهلة المسعى ويفعل اتخاذ الممارسة والانضباط! وبمجرد السيطرة التاجر طرق القراد لديك الأدوات اللازمة للتداول في eminis كل يوم! لدينا بالطبع التداول اليوم هو كل شيء عن لتجارة الدخل وسهل حصوي؛ نحن لا تتاجر فقط للتجارة. مرة أخرى، يا methodand الانضباط جميع عمليات التداول systemsrequires. عندما كنت التجارة الأساليب، أنا التداول لالدخل. لذلك يمكنني التداول ل1 نقطة من الربح في اليوم الواحد. معظم الأيام، بلدي النظام التجاري emini يحقق هذه النقطة في أقل من 30 دقيقة. بالطبع، نحن لا تأخذ فقدان الحرف. تجارة خاسرة هي جزء من تداولات هذا هو السبب في الانضباط ومجموعة قوية من قواعد وهذا مهم جدا. بعض الأيام أنا أيضا تجارة جلسة بعد الظهر وتهدف إلى تحقيق الربح نقطة أخرى. ومع ذلك، نقطة واحدة في اليوم، في رأيي، هو لطيف جدا المعيشية وأنا سعيد برصيد نقطة واحدة في اليوم الواحد! الانضمام لي وانظر لنفسك كما نسميه الصفقات لدينا في الوقت الحقيقي في الوحيدة غرفة تجارة الأعضاء المفضل الرسم البياني عن طريق NinjaTrader اضغط للتكبير. السؤال بسيط: بمجرد الانتهاء من يتقن أساليب القراد التاجر، لن يكون ذلك جميلا ليستيقظ وجعل نقطة سريع كل صباح ومن ثم يكون الوقت المتاح للذهاب نحو بقية يومك؟ سوف تتعلم أفضل أوقات اليوم للتجارة ومتى البقاء بعيدا. سوف تتعلم الكثير عن الانضباط والنظام، وكيفية الالتزام بها. نحن يعلمك كيف نتاجر النظام لدينا لكسب 1 نقطة نقطة في اليوم الواحد! تذكر، تداول العقود الآجلة ليست للجميع. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ من الوقت وجعل التزام لتعلم وممارسة التداول لدينا اليوم courseyou يحتمل أن تكسب قدرا كبيرا من المال يوم التداول في أسواق مصغرة ه! الآن، يجب أن يكون واضحا تماما أن يمكنني التداول للدخل اليومي. لا أكثر ولا أقل. 1 نقطة في اليوم هو الكثير بالنسبة لي لجعل لطيفة المعيشة. قرار وكم للتجارة ل، ومع ذلك، يكمن في داخلها. ويذهب البعض لlessSome سوف يذهب لأكثر! بالطبع يجب أن يكون لديك توقعات حقيقية. 1 نقطة هو الهدف اليومي يستحق. بعض الأيام يمكن أن تجعل الكثير. بعض الأيام كما يمكن أن يفقد أكثر أيضا. كما قمت برفع أهداف الربح الخاص بك أنت لا تأخذ المزيد من المخاطر. واحدة من أهم الأشياء التي أقوم بتدريس في الوقت بلدي هو كيفية استرداد من فقدان الصفقات! كما ناقشنا alreadytrading ليست سهلة وتجارة خاسرة هي جزء من الأعمال. خلافا لأنظمة التداول الأخرى availablewe يعلمك كيفية استرداد من تجارة خاسرة! القدرة على التعافي من تجارة خاسرة هو أروع سمة المتداول. نحن يعلمك في الوقت emini لدينا كيفية استرداد من فقدان الصفقات! شخصيا، أنا سعيد لأنني لم يكن لديك لالتحديق في بلدي شاشة الكمبيوتر طوال اليوم. وهذا ما لا يعني أن ليس لدي (صدقوني لدي)! ولكن نقطة سهلة لطيف واحد في morningwhich عادة في أول 30 دقيقة من جرس الافتتاح! ويمكنني القيام به لهذا اليوم.

No comments:

Post a Comment