Friday 14 July 2017

ماغا كراف في أي وقت من الأوقات مراجعة


ماغا كراف في أي وقت من الأوقات مراجعة هنا قصة كيف قررت أن تتعلم كراف ماغا: وأنا ضخمة فنون الدفاع عن النفس مروحة، وتم تدريب في الفنون القتالية المختلطة لسنوات عديدة، وأنا دائما تحاول بعض أنواع جديدة من فنون الدفاع عن النفس. هذه المرة قررت أن تحاول كراف ماغا. كراف ماغا هو فن الدفاع عن النفس الإسرائيلي، التي أسسها إيمي Lichtesnfeld وضعت للقوات الخاصة الإسرائيلية. أصبح يعرف لاحقا باعتبارها واحدة من أكثر أشكال فعالة للدفاع عن النفس. لهذا السبب كنت متشوقة للغاية لمحاولة هذا الفن القتالي بنفسي. للأسف، لم أستطع العثور على مدرسة كراف ماغا في منطقتي المحلية، لذلك اضطررت إلى السفر إلى أقرب مدينة، والتي هي 60 ميلا. في البداية أخذت فئة واحدة، ولكن بعد ذلك أنا متحمس لدرجة أنني قررت البقاء هناك لفترة أطول وأخذت 2 فصول إضافية. وأنا واسنت بخيبة أمل. إذا كنت قد حاولت أبدا كراف ماغا، مجرد إعطائها بالرصاص، وسترى ما أعنيه. وسرعان ما أدركت السبب في انه يطلق عليه نظام الدفاع عن النفس الأكثر فعالية في العالم. انها حقا بسيطة، والأهم من ذلك - فعالة. عندما عدت إلى البيت، شعرت الانتباه إلى تدريب مع كراف ماغا حتى أكثر من ذلك، ولكن للأسف لم أتمكن من السفر 60 أميال يوميا. ثم قررت أن تمارس كراف ماغا في المنزل، لنرى إذا كان من الممكن. جئت عبر هذا المنتج على الانترنت، ودعا "كراف ماغا في أي وقت من الأوقات". أنا أعرف ما كنت أفكر، وكنت متشككا حول هذا أيضا. ولكن لم يكن لدى أي خيار إذا أردت أن مواصلة دراسة كراف ماغا، لذلك قررت أن تقدم له رصاصة. ولكن قبل أن تقرأ هذا أبعد من ذلك، لا بد لي من تحذير لكم أولا: إذا كنت تبحث كيفية تعلم كراف ماغا على الانترنت في حين أن التدريب في الداخل، ولدي بصراحة القول انها لن تكون سهلة لأن أي فن الدفاع عن النفس أخرى. من المهم حقا أن يكون مدرب من ذوي الخبرة وشريك التدريب. إذا كنت تسأل أي خبير فنون الدفاع عن النفس كيفية تعلم كراف ماغا في المنزل، وربما كان الحل الوحيد ستحصل عليه هو: مستحيل. قبل عام وأنا أتفق مع ذلك، ولكن اكتشفت مؤخرا أنه على الرغم من أنه من الصعب، ولكن ممكن! وخاصة إذا كان لديك بالفعل بعض فنون الدفاع عن النفس الخلفية. هنا هو تقييمي للكراف ماغا في أي دورة فيديو الوقت: ما هو كل شيء؟ كراف ماغا في أي وقت من الأوقات هي دورة الدفاع عن النفس الفيديو، والذي يحتوي على 27 أشرطة الفيديو HD التي أنشأتها كراف ماغا الماجستير ومؤسس الكامل الاتصال كراف ماغا - غي دار. أنا لست على دراية به شخصيا، لذلك نحن لن تركز على غي دار خلال هذا الاستعراض. كل لقطات الفيديو هي 1 ساعة و 6 دقائق طويلة، وتنقسم في 3 أجزاء: الجزء 1 هل يعلم أساسيات وضربات اليد: الموقف الصحيح، وكيفية جعل قبضة، ضربة كف، لكمة مستقيمة، وربط وقطع العلوي، بالإضافة إلى ضربات الكوع المختلفة. جزء 2 يركز على ركلات والدفاع ضد هجمات محددة. الرجل دار يعلمك الجبهة، والعمق، والجانب جولة ركلات، بالإضافة إلى ضربات الركبة وكيفية استخدامها كأداة دفاعية. الجزء 3 يوضح كيف تدافع عن نفسك عندما يهاجم شخص مع أسلحة مثل سكين، طعنة، ورمي الأشياء أو ببساطة تهجم عليك مع الركلات واللكمات. حتى انه يوضح كيفية الدفاع عن نفسه ضد التقديمات، يحمل، وheadlocks على أرض الواقع. هذا الجزء، كفنان الدفاع عن النفس المختلطة، وجدت الأكثر إثارة للاهتمام. كل خطوة يبين المؤلف في الهواء، مع وسادة واللكم، وبعد ذلك مع شريك. في البداية انه يدل ببطء، ويشرح ذلك بالتفصيل، ثم يكرر في سرعة الطبيعية. ثم يظهر مرة أخرى كل شيء في حركة بطيئة. هذا كراف ماغا في أي وقت من الأوقات بالطبع حق لك؟ أنت فقط يمكن الإجابة على هذا السؤال. إذا كان السبب الذي جئت هنا هو: لم يكن لديك مدرسة كراف ماغا في منطقتك؟ لا يمكنك تحمل لشراء عضوية الصالة الرياضية؟ لم يكن لديك الوقت لفئات؟ كنت تمارس بالفعل كراف ماغا أو فنون الدفاع عن النفس أخرى، وكنت ترغب في الحصول على أفضل وتحسين المهارات الخاصة بك عن طريق التعلم كراف ماغا على الانترنت؟ كنت كسولا جدا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟ إذا كان الجواب على كل هذه الأسئلة إلا آخر واحد هو نعم، ثم وهذا بطبيعة الحال الدفاع عن النفس هو على الارجح المناسب لك. ولكن إذا كنت مجرد كسول جدا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فأنت على الأرجح سوف لإنهاء هذه الدورة بعد مشاهدة أول مرة. حتى تكون صادقا مع نفسك وتقرر ما إذا كنت في حاجة إليها أم لا. رفع الصوت عاليا هي بلدي إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج: لمعرفة كراف ماغا على الانترنت مع هذا "كراف ماغا في المنزل" الايجابيات هي: 1. سهل لمتابعة بغض النظر عما إذا كنت فنان الدفاع عن النفس المهرة أو بدأت للتو، لأن كل لقطات الفيديو هي مفيدة للغاية وشرح كل التفاصيل. أشرطة الفيديو تظهر كل التحركات وليس فقط في السرعة الطبيعية، ولكن في حركة بطيئة أيضا. 2. لا يأخذ الكثير من الوقت كما فيديو واحد يستغرق حوالي 2 دقيقة 30 ثانية لمشاهدة في المتوسط. حتى تتمكن من مشاهدة أي وقت عندما كنت تستطيع، ثم تأخذ الكثير من الوقت كما لديك لممارسة. 3. لا حاجة لمغادرة منزلك. يمكنك حتى ممارسة ذلك في الغرفة الخاصة بك. 4. يمكنك ضبط بعض التقنيات لأي فنون الدفاع عن النفس الأخرى، كما فعلت للفنون القتالية المختلطة. 5. أشرطة الفيديو ذات نوعية جيدة ومثالية زاوية الكاميرا يجعل من السهل لمشاهدة وتلاحظ كل التفاصيل. 6. أنا لست بصدد الحديث عن فوائد الرياضة التي يمكنك الحصول عليها، على سبيل المثال الحصول على أكثر ملاءمة، لأنه بحاجة إلى مقالة منفصلة بأكملها. بعد قليل من الممارسات سوف تشعر أنك أكثر ثقة وأكثر أمنا. 7. دعم: غي دار يجيب دائما على جميع الأسئلة فورا. لمعرفة كراف ماغا في المنزل مع هذا "النظام كراف ماغا على الانترنت" سلبيات هي: 1. انها سيكون من الصعب لمعرفة كراف ماغا إذا لم يكن لديك شريك. يمكنك تعلم بعض الأساسيات، وكيفية ضرب في الهواء، ولكن عليك أن تعرف كيفية استخدام هذه التقنيات مع الخصم عندها فقط يمكن أن تكون فعالة. 2. لا يوجد أي مدرب من ذوي الخبرة معك. لا أحد يذهب لمشاهدة وتصحيح الاخطاء الخاصة بك، لذلك تأكد لديك مرآة، وتقومون به بالضبط نفس الحركات كما في الفيديو. 3. إذا كنت من ذوي الخبرة بالفعل في كراف ماغا وفنون الدفاع عن النفس، قد تجد الجزء الأول حول أساسيات مملة قليلا، على الرغم من أن أجزاء المقبلين مثيرة للاهتمام حقا لمشاهدة، لذلك أنا متأكد من أنه حتى إذا كان لديك الكثير الخبرة سوف تجد شيئا جديدا. في هذه اللحظة هذا المنتج تكاليف 47 $. انها كثيرا بالمقارنة مع غيرها من المنتجات. حتى فنون الدفاع عن النفس الكتب فقط مع الصور تكلف أكثر. دفعت 10 £ لل1 الطبقة كراف ماغا في المملكة المتحدة. بحيث $ 47 يساوي 3 فئات كراف ماغا في المملكة المتحدة. ولكن نأخذ في الاعتبار أن هذه أشرطة الفيديو يمكنك مشاهدة مرارا وتكرارا. ولكن بالطبع إذا كنت تستطيع أن تذهب إلى الطبقات كراف ماغا، التي ربما كنت لا تحتاج هذه الدورة الفيديو. إذا كنت تشتري الآن وسوف تحصل أيضا على أقراص الفيديو الرقمية اضافية: "استراتيجيات غير العنيفة Defense8221 الذاتي؛ و "الدفاع عن النفس للنساء". وأعتقد أن هذا هو عرض جيد جدا، وهذه أقراص الفيديو الرقمية على حدة تكلف 47 $ لكل منهما. وسوف تحصل عليها مجانا! بالإضافة إلى أنه يوفر ضمان المال بنسبة 100٪ في غضون 60 يوما، إذا كنت غير راض مع المنتج. نفقات إضافية لا توجد نفقات إضافية، ولكن أنصح لك للحصول على الدرع سترايك. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة الضربات الخاصة بك دون الاضرار شريك حياتك. PROMO VIDEO كبيرة من المنتجات كراف ماغا أخرى

No comments:

Post a Comment